غسول المنطقة الحساسة فيم فريش

غسول المنطقة الحساسة فيم فريش

غسول فيم فريش هو من أفضل أنواع الغسول المخصصة للمنطقة الحساسة، حيث يساعد استخدامه على ترطيب المنطقة الحساسة، وتساعد على معالجتها من أي التهابات تعاني منها، بالإضافة إلى أنه خالي في تركيبته من الصابون. 

ما هو غسول فيم فريش؟

غسول فيم فريش هو غسول يومي للمناطق الحساسة مكوّن من خلاصة الصبار الذي يعمل على ترطيب المناطق الحساسة ومعالجة الالتهابات الموجودة فيها وتفتيحها، كما يعمل على الحفاظ على التوازن لهرمون Ph المفيد، وهو خالي من الصابون في تركيبته.

أنواع غسول فيم فريش

  • غسول فيم فريش FemFresh daily intimate Wash: هو غسول يومي يمتاز بعدة فوائد مثل القضاء على البكتيريا والفطريات، وهو خال من الصابون، ولا يسبب الحساسية، ويعمل على ترطيب المناطق الحساسة وإعطاء رائحة جميلة، وتدخل في تركيبته (خلاصة الصبار، ماء، الجليسرين للترطيب، كبريتات لوريث الصوديوم، كوكاميدو بروبيل، لاكتات الصوديوم، عطر، الآذريون).
  • غسول فيم فريش Femfresh Soothing Wash: يعمل غسول فيم فريش سوذنغ واش على ترطيب المناطق الحساسة، ويعالج العدوات والالتهابات، ويقضي على الروائح غير المرغوب فيها، كما يعمل على توازن الحموضة، ويمتاز إضافة لذلك أنه خالٍ من البارابين والصابون، ويدخل في تركيبته (ماء، عطر، كوكاميدو بروبيل، الجليسرين الذي يعمل على الترطيب، التوت البري، خُلاصة زهرة الذرة، لاكتات الصوديوم).
  • فيم فريش غسول أكتف منعش للمناطق الحميمية Femfresh active fresh wash: يعتبر غسول أكتف فريش من الغسولات اليومية الخالية من الصابون واللتي لا تسبب حساسية أو تهيج، ويعمل على معالجة الالتهابات والفطريات والبكتريا والحكة، كما يزيل الروائح الكريهة، ويدخل في تركيبة مكوناته (حمض اللاكتيك المضاد للبكتيريا، الزنبق الأبيض، خُلاصة الجينسنغ الذي يعمل على الترطيب، ماء، عطر، كوكاميدو بروبيل).
اقرأ أيضاً:  دليل شامل عن الملابس الرياضية

أهمية غسول فيم فريش

  • تقليل الحكة والالتهابات.
  • يقضي على البكتيريا والفطريات ويمنع العدوى.
  • يقضي على الروائح غير المرغوب فيها التي تسببها الإفرازات.
  • يساهم الغسول بالتوازن الطبيعي للجلد وعدم وجود خلل.
  • الحفاظ على البكتيريا النافعة.
  • تفتيح المنطقة الحساسة ومنحها النعومة والانتعاش.

طريقة استخدام غسول فيم فريش

يستخدم غسول فيم فريش من خلال غسل المنطقة الحساسة بالماء وتجفيفها، ثم وضع كمية مناسبة من الغسول على أطراف الأصابع، ثم وضعه على المنطقة وفركه لمدة 3 دقائق في اتجاه واحد لمنع انتقال العدوى لمكان أخر، وبعدها غسل المنطقة الحساسة بالماء الدافئ للتخلص من أي بقايا للغسول، وتكرر هذه العملية من 4-5 مرات أسبوعيًا.

إعلان السوق المفتوح

أضرار غسول فيم فريش

في الحالات العادية يعتبر غسول فيم فريش من الغسولات الآمنة على البشرة لأنه مستخلص من الصبار الطبيعي، ولكن في بعض الحالات قد يعود بالضرر والآثار السلبية نتيجة لفرط الاستخدام أو الاستخدام الخاطئ، ومن هذه الأثار: احمرار الجلد وتهيجه، والحساسية الخفيفة، والاستخدام المفرط يحدث اللإلتهابات المهبلية لأنه يقتل البكتريا المفيدة التي تعمل على الحماية من العدوى.

الأعراض الجانبية لغسول فيم فريش على الحمل

  • للنساء اللواتي يخططن لحدوث حمل لا يجب أن تستخدمن الغسول، لإنه قد يؤثر في تأخر الحمل، وعدم وصول الحيوان المنوي لعمق الرحم.
  • بالنسبة للمرأة الحامل يجب عدم الإفراط في استخدامه، لإنه يؤثر على الحمل ويقتل البكتريا المفيدة، وعدم وصول الحيوان المنوي داخل الرحم.

سعر غسول فيم فريش

اسم الغسول السعر
غسول فيم فريش FemFresh daily intimate Wash42.55 ريال سعودي
غسول فيم فريش Femfresh Soothing Wash49.39 ريَال سعودي
فيم فريش غسول أكتف منعش للمناطق الحساسة Femfresh active fresh wash52.84 ريَال سعودي

فيديو عن غسول فيم فريش

مقالات مشابهة

دليلك الشامل عن صابونة الفحم وفوائدها المذهلة

دليلك الشامل عن صابونة الفحم وفوائدها المذهلة

دليلك الشامل عن اللوشن وأنواعه

دليلك الشامل عن اللوشن وأنواعه

نصائح عند بيع الذهب

نصائح عند بيع الذهب

دليلك الشامل عن الهايلايتر

دليلك الشامل عن الهايلايتر

ما معنى كاريزما؟

ما معنى كاريزما؟

أفضل بودرة للوجه بدون كريم أساس واستخدامها

أفضل بودرة للوجه بدون كريم أساس واستخدامها

كل ما يهمك معرفته عن النيلة الزرقاء

كل ما يهمك معرفته عن النيلة الزرقاء