فساتين سواريه بسيطة وشيك للمحجبات لعام 2023

فساتين سواريه بسيطة وشيك للمحجبات لعام 2023 1

الأناقة والبساطة هما عنوان موضة فساتين السواريه للمحجبات لعام 2023، حيث إن رقيّ الفستان لا يبرز إلا إن كان بسيطاً وهادئاً، ليزيد من جمال وجاذبية المرأة، وبالتأكيد لا تكتمل إطلالتك دون اختيار حجاب يتناسب مع لون وقماش الفستان، مع مراعاة ارتدائه بشكل مُرتب يتماشى مع الحدث أو السهرة التي تحضرينها. 

أجمل فستان سواريه تركي للمحجبات لعام 2023

أجمل فستان سواريه تركي للمحجبات لعام 2023

عندما نتحدث عن البساطة والشياكة فإننا بالتأكيد نتجه للبحث عن فساتين سواريه تركي للمحجبات، حيث تتميز بتصاميم أنيقة تكتسح الأسواق والمتاجر الإلكترونية، ونظراً إلى أنها متوفرة بعدد كبير من الأشكال والألوان فهي تعتبر الخيار المناسب للسيدات من مختلف الأعمار، ناهيك عما تضيفه الفساتين التركية من طابع أنثوي وفخم، وما يتم تصنيعها به من خامات منقوشة أو مطرزة عالية الجودة، ومختلفة عن أي موديلات أخرى متوفرة في السوق. 

إطلالات فساتين سواريه تركي للمحجبات

فساتين السهرة التركية 

فساتين السهرة التركية 

تتميز فساتين السهرة التركية للمحجبات بتصاميم خلابة ومحتشمة، وألوان متنوعة ما بين الكلاسيكية والعصرية المبهجة، ومن أكثر الموديلات طلباً الفساتين ذات الأكمام الطويلة، وتعلوها طبقة من الجوبير المنقوش، والخصر ذو الكريب المنسدل. 

إعلان السوق المفتوح

فساتين سواريه ستان للمحجبات 

فساتين سواريه ستان للمحجبات 

تأتي الفساتين التركية السواريه المصنوعة من قماش الستان بتصاميم عصرية مختلفة عن التقليدية المعروفة، لذا إن كنت ترغبين بإطلالة مختلفة ننصحك باختيار فستان سواريه ستان ذو لمعة، وأكمام طويلة تزخرفها قشور السمك الصغيرة.

تتميز فساتين السواريه التركية الستان للمحجبات بأنها مصنوعة من قماش ناعم ومنسدل ولامع، مما يجعلها أكثر فخامة عند الارتداء، لذا فهي ليست بحاجة إلى أي تطريز، كما من الممكن أن تضيفي إلى فستانك الستان بعض الأقمشة الأخرى بشكل جميل ومُرتب؛ كالدانتيل والشيفون، أو يمكنك دمجه مع التل. 

اقرأ أيضاً:  دليل شامل عن ملابس تنكرية

فستان سواريه تركي متعدد الطبقات

فستان السواريه التركي متعدد الطبقات هو الخيار المثالي لك كفتاة محجبة إن كنت ترغبين بإخفاء بعض الوزن الزائد، حيث تغطي الطبقات في الفستان مناطق البطن والأرداف، الأمر الذي يجعله يتماشى مع حجابك كونه ليس ضيقاً. 

أفكار لموديلات فساتين سواريه للمحجبات 2023

يوجد الكثير من الصيحات الرائجة في موضة فساتين السواريه المناسبة للمحجبات، وأكثرها انتشاراً هي الفساتين التي تدمج التنانير في تصميمها، سواء المنفوشة والكبيرة أو المنسدلة من الجانبين، كما اشتهرت تصاميم فساتين الكاب والكروب توب. 

فستان السواريه المنفوش الكبير للمحجبات 

اكتسح هذا الموديل الساحة منذ ظهوره، فهو المفضل لدى الفتيات نظراً إلى أنه يعمل على تحديد الخصر بشكل بارز، لذا هو مناسب لمختلف أشكال الأجسام، سواء لصاحبات جسم الكمثرى أو حتى من يمتلكن أرداف كبيرة، إلا أننا لا ننصح صاحبات جسم الساعة الرملية بتجربته.

فستان سواريه مع شال طويل وقصة من الأكتاف

تتميز هذه الفساتين بأنها تحتوي على خط يمتد على طول الجسم يصرف الانتباه عن المنحنيات غير المحببة في الجسم، لذا يمكن القول أنه الخيار المثالي لمن يمتلكن جسم التفاحة أو ذوات الأذرع الكبيرة، ولإطلالة أكثر أناقة وجاذبية؛ ننصحك بمراعاة اختيار أقمشة مختلفة لكل من الفستان والشال، لكن باللون نفسه، فعلى سبيل المثال يمكنك اختيار شال من الستان أو الشيفون، وفستان ذو تطريز. 

فستان سواريه للمحجبات ذيل السمكة

فستان سواريه ذيل السمكة من الفساتين التي تزيد من جمال شكل الجسم بشكل كبير، وخصوصاً لمن يمتلكن جسم مستطيل، ننصحك باختيار هذا الفستان مع حجاب مناسب. 

فستان سواريه مع قصات شراشيب 

يصنف من أجمل الفساتين التي يُقبل على شرائها نسبة عالية من الفتيات، وخصيصاً صاحبات الجسم المثلث المقلوب، فهو الأنسب لهن، على عكس صاحبات شكل جسم الكمثرى؛ فإن هذا الفستان ليس لك، نظراً إلى انه يعمل على إبراز منطقة الأرداف بشكل كبير، ويغطي منطقة الأكتاف. 

اقرأ أيضاً:  كل ما تحتاج معرفته عن شامبو الشعر

أجمل ألوان فساتين سواريه للمحجبات لعام 2023

فستان سواريه أسود للمحجبات 

فستان سواريه أسود للمحجبات 

الأسود من أجمل الألوان التي يمكنك اختيارها بثقة، فالفستان الأسود لا يمكن أن يُخطئ أبداً، لذا ننصح المحجبات باختيار فستان طويل أسود، وخصيصاً أن كن يرغبن بإخفاء بعض الوزن، كما من الممكن أن يحتوي على بعض الستراس أو القشور بلون مختلف، وتنسيق حجاب بلون يتماشى معها. 

فستان أحمر سواريه للمحجبات

فستان أحمر سواريه للمحجبات

الأحمر من أكثر الألوان المبهجة التي تفضل ارتدائها السيدات في المناسب والسهرات على اختلافها، لتظهر بإطلالة جذابة وجريئة، إلى جانب الأناقة والحصول على مظهر المرأة المستقلة القوية. 

فستان سواريه كحلي للمحجبات

فستان سواريه كحلي للمحجبات

الكحلي من الألوان التي تمنحك إطلالة مميزة دون بذل أي مجهود، فيمكنك أن تتألقي به، وخصيصاً عند تنسيقه مع لون حجاب مناسب. 

فستان سواريه أخضر للمحجبات

فستان سواريه أخضر للمحجبات

ربما يكون اللون الأخضر من الألوان التي لا تخطر على بالك فور الرغبة بشراء فستان سواريه، إلا أننا ننصحك بإعادة التفكير وأخذه بعين الاعتبار، فهو من أجمل الألوان التي يمكن تفصيل فستان بها، وخصوصاً إن كان مصنوعاً من الساتان بطيات متعددة، أو بأن يحتوي على جانب مزخرف بالترتر. 

أفكار تقفيل فساتين السهرة للمحجبات

أفكار تقفيل فساتين السهرة للمحجبات

تواجه المحجبات في الكثير من الأحيان مشكلة عدم العثور على فستان محتشم، حيث إن فساتيم السهرة أو السواريه عادةً ما تكون ذات فتحات أو قصيرة، مما لا يتناسب مع الحجاب، لكن لا داعي للقلق بعد الآن فقد جئنا لك بالحل، حيث يمكنك ببساطة تفصيل جاكيت صغير من لون وقماش الفستان نفسه ليبدو كأنه قطعة واحدة، أو ارتداء شال مطرز يتناسب معه، كما يمكنك أخذ أفكار أخرى من خلال الاطلاع على الصور أدناه: 

طرق اختيار أحدث فساتين سواريه 

طرق اختيار أحدث فساتين سواريه 

إن سر اختيار أحدث فساتين سواريه للمحجبات مميزة وجذابة يكمن في اتباع بعض النقاط، وهي كالتالي: 

  • عليك اختيار لون فستان سواريه بلون يتناسب مع درجة ولون بشرتك، بحيث لا تجعلها داكنة أو شاحبة، فعلى سبيل المثال؛ إن كنت ذات بشرة بيضاء؛ ننصحك باختيار فستان أزرق اللون أو أحمر، بينما إن كنت ذات بشرة سمراء؛ حينها ننصحك بارتداء فستان باللون الأخضر أو الذهبي. 
  • عليك مراعاة شكل جسمك عند اختيار فستان سواريه؛ فإن كنت من صاحبات الجسم الممتلئ؛ إذن ابتعدي عن الفساتين الواسعة.
  • يمكنك تنسيق حزام مع الفستان بحيث يعمل على تحديد خصرك أكثر، لكنه لا يليق بجميع الأجسام فانتبهي. 
  • عليك مراعاة اختيار فستان سواريه بالطول الصحيح، فإن كنت من قصيرات القامة؛ حينها ننصحك بشراء فستان طويل ليمنحك المزيد من الطول، أما إن كنت من طويلات القامة؛ ننصحك باختيار الفساتين القصيرة.
  • انتبهي إلى أن يكون نوع قماش الفستان يتناسب مع المناسبة التي تحضرينها. 
اقرأ أيضاً:  كل ما تود معرفته عن مجعد الشعر وطريقة المحافظة على الشعر المجعد

فيديو أجمل فساتين السهرة للمحجبات 2022

مقالات مشابهة

ما هو البلاشر وطريقة استخدامه

ما هو البلاشر وطريقة استخدامه

فائدة زيت الزيتون للشعر

فائدة زيت الزيتون للشعر

أشكال خواتم فضة رجالي بالفصوص موضة 2023

أشكال خواتم فضة رجالي بالفصوص موضة 2023

مكواة الشعر دليلك الشامل

مكواة الشعر دليلك الشامل

تعرف على ماسكارا ايسنس

تعرف على ماسكارا ايسنس

أفضل أنواع غسول للوجه

أفضل أنواع غسول للوجه

تعرف على أفضل سكراب للجسم وأهم فوائده

تعرف على أفضل سكراب للجسم وأهم فوائده