واقي شمس بيوديرما

واقي شمس بيوديرما

هناك أنواع عديدة من واقيات الشمس بيوديرما متاحة للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى العديد من درجات الحماية من الشمس مع درجات SPF من 30 إلى 100!، وهي ميزة موجودة فقط في واقي الشمس من بيوديرما، فما هي أنواعه، وما هو الأفضل لنوع بشرتك.

أهمية وفوائد واقي الشمس

يؤدي التعرض المباشر لأشعة الشمس إلى حروق وتلف الأوعية الدموية، ومع استمرار التعرض لأشعة الشمس يتعرض الجلد للجفاف والتجاعيد والخطوط الدقيقة وضعف في سمك الجلد، وظهور المزيد من الكدمات والجلد يصبح معرضاً لخطر الإصابة بسرطان الجلد؛ نتيجة تلف خلايا الجلد من تأثير الأشعة فوق البنفسجية، والواقي من الشمس يحمي الجلد إذا تم تطبيقه بشكل يومي، وإذا أصبح روتيناً يصعب التخلي عنه.

يفضل استخدام واقي من الشمس بمعدل حماية لا يقل عن 30٪، وبالنسبة للأشخاص الذين أصيبوا بسرطان الجلد، فيمكنهم استخدام واقٍ من الشمس بنسبة أعلى، حيث يوفر هذا الكريم حماية كبيرة للبشرة من الحروق الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس، كما يساعد الكريم في منع وايقاف التفاعلات الكافية التي تظهر على الجلد الذي أُضعف من التعرض لأشعة الشمس، بالإضافة إلى أنه يستخدم كمنتج قوي مضاد للشيخوخة.

إعلان السوق المفتوح

أنواع واقي الشمس بيوديرما

هناك أنواع مختلفة من واقي الشمس بيوديرما من حيث درجات الحماية، والواقي المناسب لطبيعة البشرة هو كالتالي:

واقي شمس بيوديرما 100+

واقي شمس بيوديرما 100+

يستخدم Photoderm Sun Block SPF 100 لحماية البشرة الحساسة من أشعة UVA / UVB، ولمنع حروق الشمس وحساسية الشمس.

مكوناته

يتكوّن هذا المستحضر من تركيبة Cellular Bio-Protection Formula؛ وهي تركيبة فريدة حاصلة على براءة اختراع بالإضافة إلى تركيبة RosActive الحاصلة على براءة اختراع.

اقرأ أيضاً:  غسول المنطقة الحساسة فيم فريش

فوائده

يوفر Bioderma Sun Block 100 حماية فائقة من أشعة الشمس، ومقاوم للماء، وله تأثير ناعم، وغير دهني، وخالي من العطور، وغير كوميدوغينيك، كما يحمي البشرة من التجاعيد.

طريقة الاستخدام

هذا المنتج مناسب للاستخدام من قبل البالغين والمراهقين فقط، ويمكن استخدامه عدة مرات أثناء التعرض لأشعة الشمس، على النحو التالي:

  • يوضع الكريم بالتساوي وبكمية كبيرة على الجلد قبل التعرض للشمس، لأنه إذا تم وضع كمية أقل من المطلوب، فإنه يقلل من مستوى الحماية من أشعة الشمس.
  • يستخدم الكريم قبل وبعد السباحة أو الاحتكاك أو الرياضة.

واقي شمس بيوديرما 50+

واقي شمس بيوديرما 50+

يستخدم في حالات البشرة الحساسة المعرضة للإحمرار، ويعمل على حماية البشرة بحماية عالية من أشعة الشمس، والاحمرار الذي يسببه وتوحيد لون البشرة.

مكوناته

يتكون هذا المستحضر من تركيبة Cellular Bio-Protection Formula؛ وهي تركيبة فريدة حاصلة على براءة اختراع.

فوائده 

يوفر Sun Block Bioderma 50 حماية عالية للبشرة من أشعة الشمس الضارة، ولقد تم إثبات فعاليته الممتازة بنسبة 80٪ من مستخدميه، كما أنه يقلل ويمنع احمرار الجلد، ويوحد لونه، ويمنع تلف خلايا الجلد، كما تعمل تركيبة Bioderma على تقوية خلايا الجلد وزيادة مقاومتها لأشعة الشمس الضارة، ومنع أي حروق أو تصبغ أو تلف الخلايا.

طريقة الاستخدام

هذا المنتج مناسب للبالغين والمراهقين فقط، ويمكن استخدامه عدة مرات أثناء التعرض لأشعة الشمس، من خلال تطبيق الخطوات السابق ذكرها. 

صن بلوك بيوديرما 30

يستخدم هذا النوع من Bioderma للبشرة الدهنية لحمايتها من آثار التعرض لأشعة الشمس، ويقوي خلايا الجلد، ويزيد من مقاومة أشعة الشمس الضارة، كما أنه يعمل على تنظيم جودة إفرازات البشرة بيولوجيًا ويمنع انسداد مسام الجلد، وظهور البثور التي تتفاقم نتيجة التعرض المستمر لأشعة الشمس.

اقرأ أيضاً:  خلطات لتبييض الوجه في المنزل

يضمن الواقي الشمسي Bioderma 30 للبشرة الدهنية والمختلطة حماية عالية من أشعة الشمس الضارة، ويحسن جودة البشرة الدهنية ويمنع ظهور البثور، وينشط الدفاعات الطبيعية للبشرة، وله تأثير مضاد للمعان يدوم طويلاً، ويحمي خلايا الجلد من التلف، كما أثبت هذا النوع فعاليته في القضاء على حب الشباب وحماية البشرة بنسبة 74٪ من الحالات.

صن بلوك بيوديرما أكوا فلويد

يستخدم هذا المنتج للبشرة المختلطة، ويوفر حماية عالية من أشعة الشمس، ويقلل من لمعانها، وهذا النوع مثالي للاستخدام في حماية جميع أنواع البشرة.

صن بلوك بيوديرما للبشرة الجافة

هذا المنتج عبارة عن صندوق مضغوط يعمل على توحيد لون البشرة الجافة، وحمايتها من أشعة الشمس الضارة باستخدام SPF 50+، مما يوفر حماية عالية للبشرة، ويوفر هذا النوع حماية عالية جدًا من أشعة الشمس ويوّحد لون البشرة، ويتركها مخملية ولطيفة، ويكون التأثير فوريًا والملمس ناعمًا، وهذا المنتج غير دهني، وسهل الاستخدام، ولا يسد المسام، ويعطي الجلد لمسة نهائية مخملية جافة.

صن بلوك بيوديرما للبشرة الحساسة

يضمن Sun Block Bioderma 100 الحماية المثلى من أشعة الشمس الضارة ويحفز مقاومة خلايا الجلد ضد الآثار الضارة لأشعة الشمس (حروق الشمس، وعدم تحمل أشعة الشمس)، وينشط دفاعات البشرة الطبيعية، ويحمي من مخاطر تلف الخلايا ويحارب شيخوخة الجلد المبكرة.

فوائده

هذا المنتج ذو ملمس كريمي ناعم، عديم اللون، وليس له تأثير دهني، كما لديه قدرة تحمل جيدة للغاية، ولا يسد المسام، وهو غير معطر ومقاوم للماء.

طريقة الاستخدام

صن بلوك بيوديرما 100 مناسب للبالغين فقط، ويستخدم عن طريق وضع كمية كبيرة فقط على الجسم بالتساوي قبل التعرض للشمس أو السباحة او الرياضة.

صن بلوك بيوديرما للأطفال 50 

صن بلوك بيوديرما للأطفال 50 

يوفر50  Sun Block Bioderma Kids حماية عالية من أشعة UVA / UVB، ويحفز دفاعات البشرة الطبيعية ويحمي من مخاطر تلف الخلايا، ولون المنتج طبيعي ونادراً ما يظهر على الجلد، وليس لديه ملمس دهني، وهو ذوتحمل جيد للغاية ومقاوم للماء، فيما يتمير أنه يحتوي على قوام كريمي عديم اللون، ولا يسد المسام.

اقرأ أيضاً:  الطريقة الشاملة لتطويل الاظافر بأسرع وقت

طريقة استخدامه

يعتبر Sun Block Bioderma Kids 50 مناسبًا للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 12 شهرًا، ويتم وضعه أولاً على راحة اليد، ثم يتم تدليكه بالتساوي على الجلد قبل التعرض لأشعة الشمس، وله عدة أشكال هي:

  • بيوديرما 50 كيد: يكون على شكل مستحلب خفيف.
  • بيوديرما كيد مووس: يكون على شكل رغوة خفيفة مناسبة للأطفال أكبر من عام واحد.
  • بيوديرما 50 سبري كيد: يكون على شكل سبراي خفيف.

أسعار واقي الشمس بيوديرما 

اسم المنتجالسعر
واقي شمس بيوديرما 100+40 ديناراً أردنياً
واقي شمس بيوديرما 50+21 ديناراً أردنياً
صن بلوك بيوديرما 3048 ديناراً أردنياً
صن بلوك بيوديرما أكوا فلويد11 دينار أردني
صن بلوك بيوديرما للبشرة الحساسة41 ديناراً أردنياً
صن بلوك بيوديرما للبشرة الجافة64 ديناراً أردنياً
صن بلوك بيوديرما للأطفالتتراوح اسعارها بين 30 ـ 50 ديناراً أردنياً

فيديو واقي شمس بيوديرما

مقالات مشابهة

كل ما يجب عليك معرفته عن باودر فلورمار

كل ما يجب عليك معرفته عن باودر فلورمار

معلومات عن غسول يوسيرين

معلومات عن غسول يوسيرين

تعرف على أفضل أنواع شامبو هيد أند شولدرز

تعرف على أفضل أنواع شامبو هيد أند شولدرز

دليل شامل عن كرسي المساج

دليل شامل عن كرسي المساج

أضرار السيجارة الإلكترونية دون نيكوتين

أضرار السيجارة الإلكترونية دون نيكوتين

دليل شامل عن عطر لانكوم

دليل شامل عن عطر لانكوم

أسرع طرق لإزالة الرؤوس السوداء

أسرع طرق لإزالة الرؤوس السوداء